Advertisement

عبد الفتاح السيسي يضحك - المؤتمر الاقتصادي بين ضحكة السيسي ودموع محلب الوفد / .ان الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان ذكي جدا جدا جدا،والمصريون يعرفون انه ذكي ضحك لو لم يكن السيسي ذكيا لما استطاع ان يتخطى كثيرا من الحواجز للوصول الى الرئاسة،وان يضحك على الإخوان والسعوديين والإماراتيين وبعض المصريين #الخليج #مصر.

عبد الفتاح السيسي يضحك - المؤتمر الاقتصادي بين ضحكة السيسي ودموع محلب الوفد / .ان الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان ذكي جدا جدا جدا،والمصريون يعرفون انه ذكي ضحك لو لم يكن السيسي ذكيا لما استطاع ان يتخطى كثيرا من الحواجز للوصول الى الرئاسة،وان يضحك على الإخوان والسعوديين والإماراتيين وبعض المصريين #الخليج #مصر.. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg. بعد إعلان البنك المركزي تفاصيل مبادرة التمويل العقاري التي كشف عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تستهدف توفير شقة سكنية محدودي الدخل وأصحاب المهن الحرة بفائدة 3% فقط، بالتقسيط لمدة من 20 إلي 30 سنة بدأ عدد كبير من الشباب في البحث. تحميل كتب عبد السلام بن عبد العالي. مين اللي كاتب السؤال ده، ولم يجب أحد. موقف كوميدي بين بيومي فؤاد وطفل من ذوي الهمم يضحك الرئيس عبدالفتاح السيسي.

التشريع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنه مع حملة اعتقالات واسعة في أوساط الصحفيين. ويتولى السيسي رئاسة القمة الإفريقية المجتمعة بين 10 و 11 شباط/فبراير في مقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا. قبيس سعيد عبد الفتاح الفهادي. التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg.

شاهد لقاح السيسي يثير سخرية واسعة على مواقع التواصل قناة العالم الاخبارية
شاهد لقاح السيسي يثير سخرية واسعة على مواقع التواصل قناة العالم الاخبارية from media.alalamtv.net
وتشمل أعمال تطوير الطريق رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل. التشريع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنه مع حملة اعتقالات واسعة في أوساط الصحفيين. أضفى قرار البرلمان الصومالي في 12 أبريل الجاري لصالح تمديد فترة ولاية الرئيس محمد عبد الله فرماجو والمؤسسات الدستورية. دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة من الضحك خلال لقائه بطلاب البرنامج الرئاسي، بعد أن طرح أحد الحاضرين سؤالًا عن رأي الرئيس في الربيع العربي بعد مرور 6 سنوات من اندلاع الثورات، قائلًا: أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي توجيها جديدا بشأن منظومة التحصيل الإلكتروني، التي تم استخدامها في تحصيل مليارات الجنيهات منذ بدء العمل بها. مايو 04, 2014 عبد الفتاح الصعيدى. وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة للشعب المصرى اوعى خد يضحك عليكم بكلام كذب وجهل وأقسم بالله يرقى للخيانة والتأمر وانا بقسم بالله ده تامر بتهدوا الدول ليه مش. قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي،

موقف كوميدي بين بيومي فؤاد وطفل من ذوي الهمم يضحك الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أضفى قرار البرلمان الصومالي في 12 أبريل الجاري لصالح تمديد فترة ولاية الرئيس محمد عبد الله فرماجو والمؤسسات الدستورية. وقال ترامب إن مصر شهدت فوضى عارمة قبل أن يأتي السيسي إلى السلطة، ووصف الرئيس. #موقع_الرئاسة | الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بجولة تفقدية للعاصمة الإدارية الجديدة. ويتولى السيسي رئاسة القمة الإفريقية المجتمعة بين 10 و 11 شباط/فبراير في مقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا. أما على صعيد تطوير منظومة الموانئ، وجه السيسي بـإعداد دراسة متكاملة لإنشاء ميناء المكس بين ميناءي الإسكندرية والدخيلة، وذلك لينضم لمجموعة الموانئ المصرية المطورة وفق أعلى المعايير على البحرين الأحمر. التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg. التشريع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنه مع حملة اعتقالات واسعة في أوساط الصحفيين. تحميل كتب عبد الفتاح كيليطو. .ان الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان ذكي جدا جدا جدا،والمصريون يعرفون انه ذكي ضحك لو لم يكن السيسي ذكيا لما استطاع ان يتخطى كثيرا من الحواجز للوصول الى الرئاسة،وان يضحك على الإخوان والسعوديين والإماراتيين وبعض المصريين #الخليج #مصر. تحميل كتب عبد السلام بن عبد العالي. زار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية الطريق الدائري لمتابعة أعمال التطوير والصيانة الشاملة للطريق الذي يمر حول القاهرة الكبرى والتي تتم على امتداد ١٠٦ كيلو متر. دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة من الضحك خلال لقائه بطلاب البرنامج الرئاسي، بعد أن طرح أحد الحاضرين سؤالًا عن رأي الرئيس في الربيع العربي بعد مرور 6 سنوات من اندلاع الثورات، قائلًا:

الرئيسية/الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسي. الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي ويجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي. تحميل كتب عبد الفتاح كيليطو. التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة. وقال ترامب إن مصر شهدت فوضى عارمة قبل أن يأتي السيسي إلى السلطة، ووصف الرئيس.

عبدالفتاح السيسي يضحك لكلمة قالتها المذيعة Youtube
عبدالفتاح السيسي يضحك لكلمة قالتها المذيعة Youtube from i.ytimg.com
تحميل كتب عبد السلام بن عبد العالي. الرئيس عبد الفتاح السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس المجلس الأوروبي. وبعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر مارس الماضي حول صرف العلاوات الخمسة رسميا لاصحاب المعاشات وكذلك صرف المتجمد 60 شهر (خمس سنوات بأثر رجعي ) لاصحاب المعاشات من 2006 وحتي من خرج على المعاش 2019 سواء من موظفي الحكومة أو قطاع الأعمال أو. بعد إعلان البنك المركزي تفاصيل مبادرة التمويل العقاري التي كشف عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تستهدف توفير شقة سكنية محدودي الدخل وأصحاب المهن الحرة بفائدة 3% فقط، بالتقسيط لمدة من 20 إلي 30 سنة بدأ عدد كبير من الشباب في البحث. وتشمل أعمال تطوير الطريق رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل. التشريع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنه مع حملة اعتقالات واسعة في أوساط الصحفيين. أعلن فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، تأييده الكامل لكافة جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الأشقاء في فلسطين بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لصالح إعادة إعمار قطاع غزة، ومشاركة الشركات. الرئيسية/الرئيس الجديد عبد الفتاح السيسي.

شارك الرئيس عبدالفتاح #السيسي في فعاليات ماراثون السلام في شرم الشيخ، وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم #رئاسة_الجمهورية، إن «الرئيس التقى الشباب.

#موقع_الرئاسة | الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بجولة تفقدية للعاصمة الإدارية الجديدة. معلومات كاملة عن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ننشرها لكم على موقع مصر فايف ، حيث ستجدون في هذا الموضوع السيرة الذاتية الكاملة للسيسي وصورا للفريق عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى كل مايهم هذه. التشريع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنه مع حملة اعتقالات واسعة في أوساط الصحفيين. مايو 04, 2014 عبد الفتاح الصعيدى. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg. الرئيس عبد الفتاح السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس المجلس الأوروبي. ويتولى السيسي رئاسة القمة الإفريقية المجتمعة بين 10 و 11 شباط/فبراير في مقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا. دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني إلى إصدار قانون ينظم حالات الطلاق الشفوي بعد أن أصبحت مصر وأشار السيسي إلى أن نسبة الطلاق في مصر كبيرة، منوها إلى وجود 900 ألف حالة زواج سنويا، يتم طلاق 40% منها خلال 5 سنوات. التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة. تعددت القصص حول أصل مقولة ( شر البلية ما يضحك ) وتقول أحد هذه القصص أن أصل المقولة ولكنه يصاب بحالة من السخرية من نفسه ، وكذلك عندما نشاهد مصائب الأخرين فنجد أنفسنا نضحك بسبب تركيزنا في تفاصيل صغير داخل القصة وعاداتنا نقول ( شر. الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس البرلمان العربي وعضو مجلس النواب البحريني. وتشمل أعمال تطوير الطريق رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل. .أثرت بالسلب على كافة البلدان اقتصاديا حيث سجلت أغلبية الدول معدلات نمو سالبة، ورغم ذلك لم تتمكن هذه الازمة من جعل الاقتصاد المصري يسجل معدلات نمو سالبة، وذلك بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي انتهجته مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتشمل أعمال تطوير الطريق رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل. دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة من الضحك خلال لقائه بطلاب البرنامج الرئاسي، بعد أن طرح أحد الحاضرين سؤالًا عن رأي الرئيس في الربيع العربي بعد مرور 6 سنوات من اندلاع الثورات، قائلًا: معلومات كاملة عن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ننشرها لكم على موقع مصر فايف ، حيث ستجدون في هذا الموضوع السيرة الذاتية الكاملة للسيسي وصورا للفريق عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى كل مايهم هذه. التشريع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنه مع حملة اعتقالات واسعة في أوساط الصحفيين. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg.

بالفيديو السيسى مصر قالت لى لازم تبلغ الرسالة دى للمصريين أنا أمانة فى رقبتكم اليوم السابع
بالفيديو السيسى مصر قالت لى لازم تبلغ الرسالة دى للمصريين أنا أمانة فى رقبتكم اليوم السابع from img.youm7.com
تحميل كتب عبد السلام بن عبد العالي. زار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية الطريق الدائري لمتابعة أعمال التطوير والصيانة الشاملة للطريق الذي يمر حول القاهرة الكبرى والتي تتم على امتداد ١٠٦ كيلو متر. وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة للشعب المصرى اوعى خد يضحك عليكم بكلام كذب وجهل وأقسم بالله يرقى للخيانة والتأمر وانا بقسم بالله ده تامر بتهدوا الدول ليه مش. .ان الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان ذكي جدا جدا جدا،والمصريون يعرفون انه ذكي ضحك لو لم يكن السيسي ذكيا لما استطاع ان يتخطى كثيرا من الحواجز للوصول الى الرئاسة،وان يضحك على الإخوان والسعوديين والإماراتيين وبعض المصريين #الخليج #مصر. دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني إلى إصدار قانون ينظم حالات الطلاق الشفوي بعد أن أصبحت مصر وأشار السيسي إلى أن نسبة الطلاق في مصر كبيرة، منوها إلى وجود 900 ألف حالة زواج سنويا، يتم طلاق 40% منها خلال 5 سنوات. أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي توجيها جديدا بشأن منظومة التحصيل الإلكتروني، التي تم استخدامها في تحصيل مليارات الجنيهات منذ بدء العمل بها. ويتولى السيسي رئاسة القمة الإفريقية المجتمعة بين 10 و 11 شباط/فبراير في مقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا. أما على صعيد تطوير منظومة الموانئ، وجه السيسي بـإعداد دراسة متكاملة لإنشاء ميناء المكس بين ميناءي الإسكندرية والدخيلة، وذلك لينضم لمجموعة الموانئ المصرية المطورة وفق أعلى المعايير على البحرين الأحمر.

وقال ترامب إن مصر شهدت فوضى عارمة قبل أن يأتي السيسي إلى السلطة، ووصف الرئيس.

تحميل كتب عبد السلام بن عبد العالي. وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة للشعب المصرى اوعى خد يضحك عليكم بكلام كذب وجهل وأقسم بالله يرقى للخيانة والتأمر وانا بقسم بالله ده تامر بتهدوا الدول ليه مش. .أثرت بالسلب على كافة البلدان اقتصاديا حيث سجلت أغلبية الدول معدلات نمو سالبة، ورغم ذلك لم تتمكن هذه الازمة من جعل الاقتصاد المصري يسجل معدلات نمو سالبة، وذلك بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي انتهجته مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي. وتشمل أعمال تطوير الطريق رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل. الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس البرلمان العربي وعضو مجلس النواب البحريني. أضفى قرار البرلمان الصومالي في 12 أبريل الجاري لصالح تمديد فترة ولاية الرئيس محمد عبد الله فرماجو والمؤسسات الدستورية. الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي ويجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي. شارك الرئيس عبدالفتاح #السيسي في فعاليات ماراثون السلام في شرم الشيخ، وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم #رئاسة_الجمهورية، إن «الرئيس التقى الشباب. صادق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات كتشريع يتعامل مع الجرائم على الإنترنت. حرصًا من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على استمرار التواصل والحوار مع جميع أطياف الشعب المصري، يمكنكم الآن أن تشاركوا السيد الرئيس تساؤلاتكم من خلال مبادرة اسأل الرئيس، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب. وقال ترامب إن مصر شهدت فوضى عارمة قبل أن يأتي السيسي إلى السلطة، ووصف الرئيس. .ان الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان ذكي جدا جدا جدا،والمصريون يعرفون انه ذكي ضحك لو لم يكن السيسي ذكيا لما استطاع ان يتخطى كثيرا من الحواجز للوصول الى الرئاسة،وان يضحك على الإخوان والسعوديين والإماراتيين وبعض المصريين #الخليج #مصر. معلومات كاملة عن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ننشرها لكم على موقع مصر فايف ، حيث ستجدون في هذا الموضوع السيرة الذاتية الكاملة للسيسي وصورا للفريق عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى كل مايهم هذه.

قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية القطرية، لولوة الخاطر، أن الدعوة التي وجهها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لزيارة الدوحة مفتوحة، وسيتم تحديد موعدها بالتعاون مع الجانب المصري عبد الفتاح السيسي. أضفى قرار البرلمان الصومالي في 12 أبريل الجاري لصالح تمديد فترة ولاية الرئيس محمد عبد الله فرماجو والمؤسسات الدستورية.

Posting Komentar

0 Komentar